الإدارة التجارية

إحدى إدارات شركة قصر اللؤلؤ الرئيسية وتدير نشاطها من خلال:

1-    قسم التطوير العقاري والاستثمار:

يعمل القسم في الاستثمار في الاراضي الزراعية والسكنية وتطويرها وإنشاء مخططات سكنية متكاملة الخدمات و مباني متعددة الطوابق . قام القسم بتنفيذ عدد(4) عمارات سكنية بمنطقة الرياض بها (32 شقة ) بمواصفات عالية والاّن يقوم بتنفيذ عدد (6) عمارات سكنية بمجمع العودة السكني بكل عمارة (15 شقة) وتمتلك الشركة مخططين سكنيين كبيرين وعدد مقدر من الاراضي السكنية المميزة كلها تحت التطوير والاستثمار.

2-    قسم العمليات التجارية:

يعمل في توفير مواد البناء خاصة الحديد والأسمنت والأدوات الصحية ووالكهربائية والبلاط من المصانع والموردين مباشرة والإستيراد من خارج السودان.

3- الاولي للانشاءات :

 تقوم بتصنيع الخرسانات الجاهزة من خلال خلاط مركزي مع ملحقاته من الخلاطات المتحركة والمضخات.

4-    الورش:

تقوم ورش الحدادة والنجارة والألمونيوم بتصنيع احتياجات ادارة المقاولات من الاعمال الخشبية والحديدية والالمونيوم باستخدام معدات حديثة .

5-    قسم شبكات الكهرباء:

يقوم تنفيذ شبكات كهرباء متكاملة حسب مواصفات الهيئة القومية للكهرباء كما يعمل على توريد وتركيب الاسلاك الهوائية والكوابل ومحطات الكهرباء وقد قام القسم بتنفيذ شبكات متكاملة مع الهيئة القومية للكهرباء بكل من ولايات الخرطوم و الجزيرة (قرى المناقل ومدينتي الحصاحيصا وابوقوتة) وقرى حلفا الجديدة.

6- قسم الآليات المؤجرة والقلابات :

تمتلك الشركة عدد كبير من القلابات التى تقوم بتوريد مواد البناء المتنوعة لادارة المقاولات والسوق المحلى وتمتلك عدد من اللوادر والقريدرات والحفارات تقوم بتأجيرها لجهات مختلفة .

workshop     waseed